إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، فبراير 23

اناوليلي

اناوليلي
ونجومي وقمري

والقلم وورقتي
ومعهم الريشه ولوحتي
هم من حولي
والقمر مبتسم لي
دافئتا مشاعري
ومنسقة احرفي
فقد ارسلت لحبيبتي
كل اسئلتي
مايريحني
انها لم تجاوبني
صدقا ايقنت انها لم تحبني
ومن المحتمل انها تكرهني
وكل مايجري
انتقام مني
لحظه اهذا جزاء حبي
مابك حبيبتي
لن اعاتبكي
وبحرف لن اضايقكي
الى هذا الحد ويكفي
سالتفت لنفسي
فقد تاذت بسببي
سارجع لها
احميها
احتويها
وارجع كماكنت وحدي
فوحدتي
بها راحتي
وصفاء قلبي
لن ارهقك باسئلتي
ولاباحرفي
ولن احذفكي
ان اردتي
احذفيني
فمافعلته وتسببتي
به للان يكفيني
ساحبك بداخلي
وعلى صفحاتي
وبين كلماتي
وكل حرف لي
هو عنكي
لكن به بعد اليوم لن اضايقكي
اربعة اشهر وانا وحدي
اناجيك ولاتسمعي
امامك ولي لاتابهي
نعم احببتك
والله وتاالله وباالله اعشقك
لكن مافائدته وانت تبادليه برفضك
اخترتي
ومايهمني
ياحبيبتي
سعادتك
ويبدو ان بعدي يسبب ابتسامتك
فرح لاجلك
وحزين على من احبك
ليلي رجعت لك
طيفي عد فقد عاد من يسامرك
ساعود للجنون
وبيتي المسكون
وقلب يملئه السكون
ساعود كماكنت واعرف من اكون
انا من احببت
ومن قلب قلبي عشقت
نعم احبها مازلت
وغيرها بقلبي مااسكنت
فكم قلب احبني لكني له رفضت
وعن حبي ماتراجعت
ولن احب غيرها ماحييت
ولكن ستبقين قمري واجمل مارئيت
اسف حبيبتي
ان كنت بيوم احزنتكي
او كنت سبب بدمعكي
فقد عاهدتك اني بسمتكي
هو قدر وحبك هو ماجعل معنى لحياتي
وهو ماعلى قيد الحياة ابقاني
وسيضل شامخا على مر زماني
اليك اميرتي
قلبي
وروحي
صونيها وحافظي عليها
وبصندوق ذكرياتك اقفلي عليها
وبغرفتك اسكنيها
واخيرا روحك وقلبك من جسدي لانتشليها
فهي ماتبقيني فابقيها

ليست هناك تعليقات: