إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، فبراير 23

ليه الحزن

ليه الحزن يسكني
بلحظه تمنيتها توصلني
يوم الحبيبه ترضا عني
مدري هو جفا القلب يسالني
مع الالم الي بات يسكني
ليه بكل شي احسها تكذبني
حبيبتي
ابعترفلك كنتي
ملجئي بازمتي
لكن اليوم كل خوف الدنيا يسكني
تدري ليش منك خوفي
اخاف اقولك حرف من الي حصلي
اخاف لمعاناتي
احكي
ماقدرت اواجهك والدمع غمرني
بملوحة الاه غرقني
خفت اشكي
خفت احكي
لقلب كان مسكني
كان وقت حزني
يضمني
يقولي
انت مني
انت كل من لي
اخاف اقول حرف يكذبني
يجرحني
ماقلت شي وجفاه اتعبني
بردحطمني
اكتفيت بكتم عبرتي
واقولك اخيرا حبيبتي
بروح اصلي
لكن الي بي
اللي اعانيه ماتعرفي
كذبيني
اواذبحيني
لكن بيجي يوم وهلمرة جد بتفتفديني
صعب احس اني فارض عليك نفسي
صعب احس انك ارخصتي
حبي
صعب واصعب مابلدنيا انك تكوني سبب جرحي
مدري وش صرلي
حسيت بسيخ من نار انغرس بقلبي
ماقدرت اتحمل وكلي
صار يالمني
والاه ياغاليه صارت تسكتي
حبيبتي
اسمعي
قصتي
تدري وش الي بغيابك صرلي
وش عانيت بفترة غيابك وبعدي
مابقولك تدري ليش ماسمعتيني
واني موبشر حسستيني
ليه بعد كل هلغياب تجافيني
ليش عني ماسالتيني
ليش عنك ماطمنتيني
ليش عن السفر ماسالتيني
حتى ترجع بلسلامه ماقلتيلي
لهلدرجه تحتقريني
صدقيني
لو قلتلك على قد مابكرهك لي
تحسسيني
اكره نفسي اكتر ياغاليه كسرتيني
وربي كسرتيني
ابرحل عقب باكر
واحس مالي رجعه صدقيني
كنت اتمنى تضميني
تسمعيني
بحبك تحسسيني
باشتياقك تحرقيني
تدفيني
ااااااااااااااااااه ياقلبي
مابقول غير احبك وان قتلتيني
اقولك ابعطيك فردي وبفردي اذبحيني
فديتك برصاصة الرحمة من هلدنيا خلصيني

ليست هناك تعليقات: