إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، فبراير 23

الم تشتاقي

الم تشتاقي
لي
اسالكي
اجيبيني
بعدم جوابك ستقتليني
هي كلمه بها ستريحيني
قبل رحيلي
ارجوك منك انصفيني
تعبت وربي
بيوم ماهدئت نفسي
بكل ليلة تقاتلني
وبلالم تغرسني
تخاصمني
وعليك تسائلني
ادري
جننت ادري
فتعودت ان اكلم نفسي
هو فصام او شيزو فرينيا لاانه جنون رسمي
ولكنه بكي
حبيبتي
والله اتعبتني
لاادري
هل العيب منك اومني
او اني لم اقرئكي
وان كان هذا فلتعذريني
فلم اعد من تعرفيه والسبب ابتعادكي
فقد مزقني
انا احد اسبابه ادري
لكن انا من تحطم وكسر سيدتي
فعشقك يتعلم منه الحب ذاته بمدرستي
انت مدرستي
انت معلمتي
انت من لقمة الحب والجنون اوصلني
لم تستطع انثى هز شعرة براسي
وجاتي
واقتلعتيها من جسدي
اقول لك شئ حتى شموخي
انحنى امامكي
فانت من استطاعت ان تكسرني
وسلب باول قتال كل اسلحتي
وحتى من ابسط وسائل الدفاع تجردني
يكفي يافتاة ماذا فعلتي
والله لم اعد اعرفني
فكل مابي تغير من اجلكي
كل شئ تنازلت عنه لارضائكي
وساقدم روحي قربانا لكي
هل تقبليها مني
حبيبتي
نعم انت وقمري
ياسيدة نساء الدنيا بقلبي
مليكتي
يامن تحركين جيوش جسدي
باشارة من اصبعكي
نساء الدنيا لايعنو شئ بحضور سموكي
فماهم الارعاع ومن حاشيتكي
احبكي
وحبك احياني
واماتني
انقذني وقتلني
متاهة ادري
لكن ستفهميها ذات سوم اعدكي
وستكون مرجع للعاشقين قصتي
ومزارا لمن جنو بلحب قبري
فانا من قتل وهو على قيد الحياة سيدتي
بي ارفقي
غدا سارحل دون ان اودعكي
وساهبك وقتا ان احياني الله به تفكري
ولما ستفعليه بهذا المسكين تقرري
اماان تستقبليه اوتقتليه حبيبتي
اشتقت لكي
اليك خطرفتي
وانا اشرب قهوتي
فكم لنا لم نشربها سويا حبيبتي
اليوم سانتضركي
وان لم تاتي بلعوده للحياة لااعدكي
والله وتاالله وباالله مااحببت بشرا مثلكي
انتي وفقط انتي

ليست هناك تعليقات: