إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، فبراير 23

انفجار بداخلي

انفجار بداخلي
شل اطرافي
وبعثر اوراقي
انا من التهبت من الدمع احداقي
وكل يوم جمعة بها يذكرني
فهو اول يوم كان به لقائها معي
وافترقنا بيوم سبت ابلغتها به موتي
لترتاح مني
ولتعيش حياتها بعيد عني
تنساني
لكن حبها وخوفي
لها ارجعني
حين عرفت ان خال لها توفي
تحدثت معها ومهدت اني
اناهنا لاجلكي
فقالت ابتعد عني
الله عليك حسبي
ثارت واقفلت بوجهي
وحتى لم تعرف لم حصل ماحصل معي
وحاربت نفسي
ولن اسامحها الاان تسامحني
وادخلت وسطاء بينها وبيني
ليوضحو مابي
واسبابي
صدقا ليس بيدي
لم استطع التقدم لطلب يدكي
لاوظيفة عندي
حتى صحتي
لن تتحملي
ان تكوني
ممرضتي
جنون ادري
لكن والله حبها اغلى ماعندي
وروحها اغلى من روحي
وبسمتها واجبي
وان دمع عينها فليحترق قلبي
اشتاق لها رغم عني
فهي منزرع بذور العشق بقلبي
حنان
وامان
واطمئنان
بهم اشعرتني
حين اسخط على دنياي
تقول اذن سخطك علي
انا دنياك
انا قلبك
انا كل من لك
حبيبة عمري
اعتذر اني وطئت ارضك
ضهرت بسمائك
ارهقتك
اتعبتك
بضهوري بحياتك
اشكر الله اني ذات يو عرفتك
محبك

ليست هناك تعليقات: