إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، فبراير 23

انتهى الكلام

اكتب حروفي
وقد انزاح منذ عرفتك من اي شئ خوفي
ياقاطنة بجوفي
لاانكر شوقي
ولاانكر تعلقي
وحبي
وايضا تمزقي!
اتعرفي
بين القلب والعقل شتان
فهم دوما لايتفقان
ولكن اني اسير اموري بقلبي هذا مايثير بداخلي البركان
فدوما لااتزان
ولكن ايضا بقلبي اتعامل كانسان
مع كل اموري احكم انسانيتي
وببعض الامور تضهر للعيان طفولتي
رجل؟
ولكني بقلب طفل
واحب طفولتي
ونقائي بتعاملي
وهذا مايجتذب كل من اتعامل معه نحوي
دوما بسببك ومااكتبه عنك احصد جوائزي
منذ احببتك وتغير الكثير بي
لاارى انثى غيرك
ولاتملئ عيني سواك
رغك اني لم اسمع صوتك
ولم اراك
الااني احسست قلبك
ودفئك
فامسيت عالمي ياملاك
مليكتي ومملكتي
ان يتغير شئ زرعته بيدك
مستحيل
ان امسي كلضليل
مفروغ منه
ولكن مازالت كلماتك
ونصائحك
مرجع لي
فقد تعلمت بمدرست مااناعليه
الوفاء بلعهد
وان اصون الود
وان احترم انسانيتك
فقد امسيت لك حياتك
اتعرفي احمد الله اني عرفتك
وبيوم لم اندم اني احببتك
لم؟
لانك الكثير اعطيتني
وعنه لم تسئلي
وعن التسامح لم تتوقفي
فانت انسانة رسمت بانسانيتها انسانيتي
وتعلمت من حبها كيف احب نفسي
لاني بها اراكي
فقد قلت لي
اتكره دنياك
قلت نعم
اتكره نفسك
قلت نعم
فقلتي
اذن
انت تكرهني!
لانك انا وانا انت
انا دنياك
انا قلبك
انا حياتك
وكل شئ يخصك
سيدتي
حين تجرئت على نفسي وهي انتي
ماذا قلتي؟
تذكر ان هناك قلب يحبك
ومنذ يومها عاهدتك
ان ابتعد عن كل شئ يسبب المي
ويرهقني
ودوما كان سؤالك كيف الصحه اليوم
منذ ابتعادك لم يسئلني عنها سوى والدتي
ولكن كنت احس بدعائك
احس بمناجاتك لي
احس بنبض قلبك
كل هذا وقيل انساها
كيف وانا لوحة هي من رسمها
رواية هي بطلة فصولها
قصيدة لاتكتمل الابحضرتها
حتى بغيابها
لن يشاركني مخلوق كينونتها
انا كيانها
الذي انئته يدها
انا الضال الذي انارت بصيرته ببصيرتها
انا العاق البار ببرها
انا من بحبها اكون
ودونها سكرة وجنون
انا السكير من كاسها مفتون
وساشرب دون ان اترنح فكاسهالسنا بعده مترنحون
انا ممن يقولون ولكن يفعلون
وسيستمر حرفي المجنون
لقصة حب لم تنتهي فقولها ايها القلب الحنون
ولكن دون ان اجرح شموخك
انجرح انا لايهم
ولكن انت الاهم
وكل من يقرء الحروف بقلبه مااقصده به سيعلم
انتها الحرف الى هنا وذاهب والله بي اعلم
مجنون وعاقل بعقلي يجتمعان
وبينهما حروب وبيوم لايتفقان
فمبارزاتهما دون حكام
ولا يتوقفا الاان مر بهم سرب للحمام
فهو يمثلك يارمز السلام
انتهى الكلام

ليست هناك تعليقات: