إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، فبراير 23

هل فهمتي

حب لن تعرفي قدرة
وعشق تجاهلته وبيديك تودي قتله
لايهم فانا من يعرف قدرك
واعرف معنى حبك
وماضحيت به لاجلك
نعم احبك
وان كرهتني
فليست مسالتي
فانا ان احببت فذلك الحب من قلب قلبي
نعم انتي هي وعمر عمري
ان لاقيتني
لن تعرفيني
فقد تشوهت ملامحي
وانمحت ابتسامتي
والسبب عنادكي
سؤال يحيرني
اتودي قتلي
ام ماتفعليه عقاب لي
ساحتمله ولكن وضحي
اه لاادري
لم اعد لشئ اعي
فقد غبت عن الوعي
ولادواء يطببني
اسامر اطيافك بليلي
وكلمجنون اتكلم وحدي
اتعرفي اين على ماسنجري
كل ليلة احدثكي
وكل ليلة لاتردي
لم لانك حذفتني
لايهم المهم ان اتكلم معكي
وكل ليلة اقول لكي
اعرف اني جننت ولكن جننت بكي
فمامن عاقل يحدث نفسه اعترف حبك زلزلني
ومالاتعرفيه انك لن ولم تعرفي
قدركي
ويكفي اني اعرفه فانا من منه اعاني
وبه اعيش ولموتي انت ساكنتي
نعم ولااحد سواكي
انت من للحب علمني
وعلى يديه تلمذني
ولاسمى معاني العشق اوصلني
اكرهك قولي
احبك رغم عنكي
ارحل عني
انت من يسكنني
لاتقترب مني
كيف وانا منكي
متاهة لااحد فيها سواي سيدتي
وانا من فعلت ذلك بنفسي
هئ لي اني ساسعدكي
غباء ادري
وغبائي ليس جديد عليكي
فهو ماكان يضحككي
كل ليلة كنت بها اسامركي
ان كنت حزينة بغير الابتسامه الرقيقه لااترككي
اتذكري
حبيبتي
كم اشتاق لكي
لدفئكي
لنقاء قلبكي
ان اصدق انك قاسية بهذا لاتحلمي
ان تكوني متجبرة ليس من صفاتكي
فانت سحر الكون عندي
فبك يتلخص كوني
كل نساء الدنيا تغار منكي
فكل انثى بها شئ منكي
ولايوجد بلدنيا من يملئ عيني
الاانتي
فباقي مايقال عنهم اناث هم اتباعكي
وكل تابعة منهم بها جزء اخذته منكي
هل فهمتي
احبكي

ليست هناك تعليقات: