إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، مارس 16

انتهى الكلام

ساعيش حياتي
وانثر على كل من مررت به ورداتي
ساتوقف عن ارهاق قلبي
ساتوقف عن حجر ذاتي
ساطلق العنان لريشتي على لوحاتي
فقد اكتفيت من ظلم نفسي
وبيدي
قبلت ان اكون ذليلا لاجلك
رضيت المهانه لكي لاارهقك
على نفسي فضلتك
ارخصت نفسي واغليتك
ماذا جنيت غير تماديك
استمتعي امام المراه بمضهرك
واسئلي نفسك
هل انا استحق مافعله بنفسه ليرضيني
هل لو كنت بمكانه سارضى على نفسي
لكي لااهين حبي
هل ساجد بيوم من يحبني
كماهذا الغبي!
اعترف بغبائي
فلايوجد بلبشر من سيفعل فعلتي
ويتنازل عن انسانيته مثلي
ليضعها تحت ارجلك
ليرضي سموك
صمتي لايعني ضعفي
صمتي لكي لااجرحك
صمتي لكي لاتري مالايرضيك
لم تعرفي شئ عني
فانا اقوى من ماتظني
ولكن قوتي بواقعي
رجل لرجل
ووقتها يضهر الرجال
ومن خلف شاشات كاحمق اشتم واتوعد محال
سعودي وجيناتي معروفة وبي شموخ جبال
نحن الرجال ابناء الرجال
نحترم من يحترمنا
ونتعامل بمبادئنا
حتى مع من يظلمنا
نحكم عقولنا
فلن نفرق عن الاحمق ان معه تجادلنا
لنا خصوصيتنا
اخلاقنا
من قرأننا
بكل مجلس لنا هيبتنا
الرفق بلضعيف عليه الرسول ص اوصانا
وحين الغضب ايضا تملك انفسنا
فبسيطة هي الصرعه
ولكن ماذا بعدها
هل هذا سئلنا
ملذي ساجنيه ان قللت من قدر رجل
ساقلل من قدري
رغم قلة عقلي
كماالبعض ينعتني
ويلمح لي
هذا هو قانوني
رجل وهكذا ربوني
لااظلم
ولااقبل بلظلم
وعقابي للاحمق على ظلمه لااتكلم
الاان واجهني وقتها من انا سيعلم
انتهى الكلام

هناك تعليقان (2):

lo0odi يقول...

كلام رااائع اثااار اعجااابي..
استمر ف ابداعك..
lo0odi كانت هووون..
ودي لي رووحكـ..

هدوء رجل يقول...

اهلين يالودي
نورتي ياطيبه