إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، مارس 21

حوار مع حبيبتي بخيالي 5

حوار خيالي 5
------------------
حبيبي
حبك قرد
قرد عاد اجل تعال عضني
ماشي ياموزتي
هااااااااي اناموزتك وانته قردي
ايش جو الحيوانات دا
ايش اسويلك دمك فاير
ههههههههههههههاي وشعري طاير
قلي
اقولك لي لا ايش بتسمعي
طفشانه غنيلي
اجهز القيتار اصبري
مسوي تامر حسني
فايش احسن مني
اكتب والحن واغني
طيب ياعبدالحليم اطربني
وسمعتها اغنيتي
خطير اتاريك واناماادري
محد يدري عني
اسمعك اورق من جدك
لي لا
عايش جوك
من غلبي
اسلي نفسي
وبيني وبين نفسي
هاني
قلب هاني
متى حتطلع من ضلمه بيدك
طفيتي ياغاليه شمعتك
نورها بحبك
وفين عني قلبك
هاني
محتاجلك
حبيبي
مشتاقلك
حياتي
ودي ابكي وانافحضنك
ماتخاف اعضك
اقتليني بس ضميني
ياعمري لاتبكي
ايش اسوي
اهدا وعلى محمد صلي
عليه الصلاة والسلام
حلو الكلام
سامعك
هاني حلك تشتغل
ويرجعو يفصلوني
لي تستعجل يمكن تقدر تكمل
اكدب على نفسي
ياحبيبي جرب
عشان خاطرك
لاعشانك
طيب واول مااستلمها اخطبك
وبعد ماتكلف وتخطب وتشتري شبكه ارفضك
تقيل دمك
خففو بمويه
مااحبك
عيني فعينك
اعشقك
طيب اوعدني
بايش
انك تراعي نفسك
كيف وهيه بعيده عني
هاني
صدقيني مولاقيني
حبيبي
علطول تايه مني
قلبي
اناانتي وبعدتي عني
انتهت لليوم مكالمتي
افهمو مقصدي

ليست هناك تعليقات: