إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، مارس 6

فقط انتي

غزى الشيب رئسي
وابيضت لحيتي
منذ ابتعدت عني
كل شئ تغير بي
حتى قلمي
نهرني
وحرفي هرب مني
دنياي اسودت بعيني
شئ جميل لم يبقى لي
غير ذكريات بمحادثاتي
كل ماضاقت بي
فتحتها لابكي
ارتاح بعدها وانام منهك سيدتي
اعترف بضعفي
اعترف باحتياجي
باشتياقي
بجنوني
بك وفقط انتي
ويلاه من قلب يعاقبي
من عقل يرسل موجات تؤرقني
وذات يوم ستشل اطرافي
فكم جلطة منذ ابتعادك اصابتني
ويسارعو بلمشفى ليسعفوني
ربما ارجع على ارجلي
ولكن الشلل اصدقك بقلبي
بروحي
فقد فقدت نفسي
فقدت اناوهو انتي
انا تلك الوحه
انا تلك القصيده
اناتلك القصه
التي ابدعتها يدك
فاين انت
كيف عليك هنت
سجيب عنك
انت من تسبب بذلك
نعم فانا من لم يعترف بضعفه لك
لم يستطع ان يقول انه ليس كفئ
مريض ومهترء فماقولك
انامن احبك
رغم عنه
وكل مقاليد الحكم سلمك
وهو يعرف ان ذلك سينهيه وستكون نهايته على يدك
ودون ان تمسيه بحرف منك
فو من قرر البدء بحبك
والاعتراف به لك
ولكنه سعيد انه اختارك
دون نساء الدنيا وسيبتسم للموت وفقط لانه عرفك
فانت اسئلك
هل انت نادمه لانك عرفته اجيبي بربك
هل انا عثرة بدربك
وازحتها لانها تؤلمك
لم احب بحياتي انسان كما احببتك
غريبة قصتي معك
وحل لغزها وطلاسمها معك
وفقط انت!

ليست هناك تعليقات: