إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، مارس 30

بلسوق صدفه

تقابلنا باحد الاسواق
ورئيت عينيها لم تفارق عيني
فاقتربت رعشة تملكتني
هاني فقلت نعم ماذا تريدي
فقالت تمشي معي
فقلت ولم وانالااعرفك
انااعرفك ولاتعارضني
فقلت كفاني الله شر نفسك
لاتجادلني
فمشيت معها
فقالت انااعرفك منذ سنوات
كنت جارة لك هناك
فامعنت النضر بملامحها
فقالت نعم انا
قلت تبارك الله
اتخاف ان تحسدني
سبحانك ربي
مابك
انت!
نعم من كنت تشتري لي الحلوى
انت!
نعم من كانت توصيك علي امي
كبرتي
واصبحت اوازيك بلطول
مهلا فانت طويلة دون عقل
عمو
امازلت تذكرين
وكيف انسى انسان مثلك
داعبني ولاعبني
وعلى كتفيه حملني
وكل مابكيت على قلبه ضمني
عمو امازلت تلك الصغيره تعتبرني
طبعا ياابنتي
عمو لاتقول ابنتي مازلت شابا
نعم والدليل ان من كنت الاعبها
واشتري لها الحلوى
امست عروسا وبلسوق الكل عليها يحسدني
اخجلتني
تعال لنجلس وتلك القهوه نحتسي
لااستطيع لاني احترم اهلك
فاسمحي لي لهاهنا توديعك
عمو
اطلبي
ماشئتي
انااحبك كماكنت احبك واكثر
وانت مازلت بعيني هاني ذلك القمر
انتهى الحوار

ليست هناك تعليقات: